ط- إنطلاق سباق إنتخابات مجلس نقابة الإعلاميين الإلكتروانطلاق نيين ومنافسة قوية بين مرشحي المرحلة الأولي
تُجري الجمعية العمومية بنقابة الإعلاميين الإلكترونيين المرحلة الأولي من إنتخابات مجلس النقابة من خلال التصويت الإلكتروني عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك “، كما تٌجرَي المرحلة الثانية من إنتخابات مجلس النقابة بالمقر الرئيسي للنقابة بالقاهرة، عن طريق صناديق الإقتراع، حيث أعلنت النقابة قائمة بالمرشحين المحتملين الذين تقدموا لإنتخابات مجلس النقابة وتضم 45 مرشحاً
ويتصدر أعلي نسبة تصويت بالإستفتاء كلاً من المرشح المحتمل وليد العريان، والمرشح المحتمل عبد الفتاح يوسف، والمرشح المحتمل محمد جمال، وتستمر مرحلة التصويت الإلكتروني للمرشحين حتى 25 من أبريل الجاري
وقال المرشح المحتمل وليد العريان : ” نحن نرغب في نقابة مهنية تجمع كافة العاملين في مختلف مجالات الإعلام الجديد، وتلتزم بمعايير وأخلاقيات المهنة من خلال تدريب وتأهيل العاملين بنقابة الإعلاميين الإلكترونيين علي أيدي أساتذة وخبراء الإعلام الإلكتروني
وأضاف ” العريان ” أنه يجب العمل علي توفير الرعاية الصحية والحماية القانونية التي ينص عليها الدستور لكافة أعضاء النقابة، كما نأمل في تشريع قانون خاص بالنقابة يحقق لأعضائها أحلامهم وأهدافهم، مضيفاً : ” نأمل في أن تكون هذه النقابة حيادية وليس لها أية إنتماءاتٍ سياسية أو حزبية، وإنما من أجل وطننا الغالي مصر”.
فجر بريس