أخر الأخبار
الرئيسية » Featured » المجلس الإقليمي لدعم الرياضة بالرحامنة أول مخرجات عامل إقليم الرحامنة لإخراج الرياضة الرحمانية من قمقم الهشاشة

المجلس الإقليمي لدعم الرياضة بالرحامنة أول مخرجات عامل إقليم الرحامنة لإخراج الرياضة الرحمانية من قمقم الهشاشة


انتهت أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي للرحامنة بالمصادقة على جميع النقط المدرجة بجدول أعمال الدورة التي ترأسها رئيس المجلس الإقليمي  السيد مصطفى الشرقاوي و حضرها عامل إقليم الرحامنة و الكاتب العام للعمالة.

خلال هذه الدورة تمت برمجة الفائض التقديري لسنة 2008 و المقدر بمليون الدرهم، رغم ثقل حجم المديونية التي يتحملها المجلس الإقليمي و التي تناهز 5,5 مليار السنتيم. كما تمت المصادقة على باقي النقط التي همت تحويل بعض الاعتمادات و تغيير القانون الداخلي للمجلس، و تم إرجاء البث في النقطة الأخيرة التي تعتبر جوهر العلاقة التعاقدية  بين المجلس الإقليمي و هيئات المجتمع المدني و التي تهم كناش تحملات دعم الجمعيات إلى وقت لاحق، ريثما يتم التوصل بتوصيات و مقترحات اليوم الدراسي حول المجتمع المدني الذي نظمته عمالة إقليم الرحامنة في وقت سابق.  و قد بشر عامل إقليم الرحامنة  بتأسيس المجلس الإقليمي لدعم الرياضة و الذي سيكون قاطرة للتنمية الرياضية و سيتمحور دوره على الغربلة و تقييم الدعم.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *