أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » الحيطي(وجه القصدير): ما غاديش نستقل…
Visitez Example.com

الحيطي(وجه القصدير): ما غاديش نستقل…

على إثر تداعيات صفقة النفايات الإيطالية، طالبت عدة جهات الوزيرة الحيطي بالإستقالة عقب هذه الفضيحة التي استنكرها المغاربة شيبا و شبابا، و دنست المغاربة بدرن الفرنجة و نفاياتهم، خرجت الوزيرة بوجه صلب عبر تصريح للصحافة، بأنها لن تستقيل من مهامها كوزيرة معتبرة هذا الإنجاز خدمة للمواطن. و اكتفى رواد الفارس الأزرق بالتعليق على ترهاتها بخير الكلام ما قل و دل و هو ” وجه القصدير معندو علاش يحشم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *