أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » أطفال جمعية أم المؤمنين عائشة يحتفون بالمسيرة الخضراء
Visitez Example.com

أطفال جمعية أم المؤمنين عائشة يحتفون بالمسيرة الخضراء

في غمرة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 48 على انطلاقة المسيرة الخضراء المظفرة نظمت جمعية ام المؤمنين عائشة المسيرة لمركز الاطفال المتخلى عنهم بمدينة ابن جرير ،مساء يوم أمس الاثنين 6 نونبر 2023 امسية فنية احتفل خلالها اطفال المركز و  رددوا اناشيد حماسية واغاني وطنية ، تمجد الحدث العظيم الذي كان مبدعه المغفور له الملك الهمام الحسن الثاني طيب الله ثراه  ، وشارك الأطفال فرحتهم  ثلثة من الفنانين المغاربة و فعاليات جمعوية أخرى ، و كانت المناسبة فرصة لاعطاء انطلاقة استغلال ملعب مصغر لكرة القدم خاص باطفال المركز ،تم تشييده مؤخرا بذات المركز . ويبقى مركز الاطفال المتخلى عنهم بابن جرير الملاد و الحضن الدافئ لفئة  من المجتمع وجدت نفسها بعيدة عن حضن العائلة لسبب او لآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *