في غمرة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى 48 على انطلاقة المسيرة الخضراء المظفرة نظمت جمعية ام المؤمنين عائشة المسيرة لمركز الاطفال المتخلى عنهم بمدينة ابن جرير ،مساء يوم أمس الاثنين 6 نونبر 2023 امسية فنية احتفل خلالها اطفال المركز و رددوا اناشيد حماسية واغاني وطنية ، تمجد الحدث العظيم الذي كان مبدعه المغفور له الملك الهمام الحسن الثاني طيب الله ثراه ، وشارك الأطفال فرحتهم ثلثة من الفنانين المغاربة و فعاليات جمعوية أخرى ، و كانت المناسبة فرصة لاعطاء انطلاقة استغلال ملعب مصغر لكرة القدم خاص باطفال المركز ،تم تشييده مؤخرا بذات المركز . ويبقى مركز الاطفال المتخلى عنهم بابن جرير الملاد و الحضن الدافئ لفئة من المجتمع وجدت نفسها بعيدة عن حضن العائلة لسبب او لآخر.
فجر بريس

































