
تم يوم الثلاثاء 31مارس 2020 تسليم جهاز ذكي للتلميذة س.ب القاطنة بدوار البكارة صخور الرحامنة ، الداخلية بالثانوية التأهيلية عبدالله إبراهيم بابن جرير والذي تم اقتناؤه من مالية الجمعية بعد اجماع أعضاء الجمعية على المبادرة التي كانت محل نداء عبر صفحات التواصل الإجتماعي فايسبوك للناشطة الإجتماعية #زينب_غيات والتفاعل الايجابي للمنتسب للجمعية #ياسين_طالبي ،وبعد القيام بالبحث الاجتماعي حول التلميذة ومسارها التعليمي من دار الطالب أولاد حسون الحمري والقسم الداخلي بعد الاتصال بإدارة مؤسسة عبدالله إبراهيم التأهيلية حيث أكدوا جميعا على درجة الاستحقاق و التحصيل الحسن للتلميذة15،48 رغم معاناتها مع مرض اللوزتين المزمن والذي يتطلب عملية جراحية خاصة أنها أصبحت تسقط بسبب هذا المرض وهو أمر استعجالي يدعو الجميع للمساهمة في التفضل بإجراء الكشوفات اللازمة
والعمل على المساهمة المعنوية والمالية كل حسب استطاعته لانقاد الإنسانية
كما توصلت الجمعية بمساهمة عينية من إحدى الأخوات الداخليات القدامى.
و تعد هذه المبادرة الإنسانية للجمعية محمودة في ظل تواجد فئات معوزة بالعالم القروي لم يسعفها مسايرة التعليم عن بعد، و من هذا المنطلق يجب على جميع المتدخلين و الفرقاء كل من منطلقه العمل على تعميم هذه المبادرة على مجموعة من التلاميذ الذين لم تسعفهم الظروف لامتلاك أجهزة ذكية لمتابعة دروسهم عن بعد.
فجر بريس