خاص فجر بريس.
أقدم وزير الصحة في خطوة جريئة على طرد ثلاثة أطباء و ممرضة يشتغلون داخل مركز صحي بالحي المحمدي بالدارالبيضاء، على خلفية ظهور فيديو على المواقع الاخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف الطريقة غير الانسانية التي وضعت بها امرأة رضيعها داخل المركز المذكور، و هي تفترش الأرض حيث لم يظهر للطاقم الطبي أثر أثناء وضع الحمل، و تمت ولادة الرضيع بمساعدة بعض الزائرات للمركز الصحي.
و الفيديو أسفله غني عن كل تعليق.
فجر بريس
طرد هؤﻻء اﻻطر يشكر عليه السيد الورد ي…لكن وجب محاكمتهم على اهمال المواطنة وتعريض حياتها للخطر ……ﻻحولة و لا قوة الا بالله. .الف تحية للمواطنين الدين ساعدوها في الوﻻدة