أخر الأخبار
الرئيسية » وطني » عامل قلعة السراغنة يعقد لقاءا تواصليا مع الإعلاميين
Visitez Example.com

عامل قلعة السراغنة يعقد لقاءا تواصليا مع الإعلاميين

k

« بفضلكم نستطيع أن نسوق مجهوداتنا….نحن على كامل الاستعداد للتعاون مع الجسم الصحافي بالإقليم، لأن هدفنا واحد وهو خدمة الصالح العام كل من موقعه…» بهذه العبارات التي تقول كل شيء افتتح العامل محمد صبري لقاءه التواصلي مع الفاعلين الإعلاميين بإقليم قلعة السراغنة من مراسلي الصحافة الوطنية، وممثلي الصحافة المحلية المكتوبة والإلكترونية. عبارات مختصرة  تعكس إرادة حقيقة لدى المسؤول الأول في السلطة الإقليمية في التعامل مع المشتغلين بالحقل الإعلامي المحلي، وفق رؤية جديدة، مغايرة لما كان عليه الأمر في الماضي. وقد أشار المتدخلون في اللقاء التواصلي الذي انعقد بمكتب العامل زوال يوم الخميس 20 فبراير الجاري إلى أهمية تنزيل الدستور في فصوله المتعلقة بالحق في الولوج إلى المعلومة. وتيسير السبل إلى ذلك محليا بإحداث مكتب  بالعمالة للتواصل مع الإعلام المحلي والجهوي والوطني، مثلما أثار ممثلو المنابر الإعلامية مجمل القضايا والتحديات التنموية المطروحة على الصعيد الإقليمي. ويشار إلى أن اللقاء المذكور – الذي حضره الكاتب العام ورئيس قسم الشؤون الداخلية، ومهندسون بالعمالة- يندرج ضمن سلسلة لقاءات عقدها العامل محمد صبري مع كل فعاليات إقليم قلعة السراغنة من مجالس منتخبة، ومصالح خارجية، وممثلي المجتمع المدني، بهدف الإنصات لانتظارات ومطالب الساكنة، وبالتالي صياغة خطة عمل، ووضع خارطة طريق للتنمية المحلية. 

 صباح مراكش

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *