أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » أطفال مركز عائشة أم المؤمنين يحتفون بنزيلات دار المسنين بقلعة السراغنة
Visitez Example.com

أطفال مركز عائشة أم المؤمنين يحتفون بنزيلات دار المسنين بقلعة السراغنة

شارك نزلاء مركز أم المؤمنين عائشة للأطفال بالرحامنة، نون النسوة عيدهم الأممي بطريقتهم الخاصة، حيث شدوا الرحال إلى مدينة قلعة السراغنة لمباركة نزيلات دار المسنين عيدهم العالمي.

و قد نظمت الجمعية المسيرة للمركز، هذا الحفل احتفاء بالنساء على غير العادة و المألوف في هذه المناسبة حيث طرقت أبواب فئة من النساء تكالبت عليهن الظروف الاجتماعية، و قد استمتعن بلحظات متميزة و جميلة مع أطفال المركز، حيث تم إهدائهن هدايا بهذه المناسبة.

و عبرت فعاليات مدنية، عن رمزية هذه الخطوة التي تحمل بين طياتها الكثير من الرسائل الاجتماعية و الأحاسيس النبيلة اتجاه هذه الشريحة من النساء رغم صعوبة ظروفهن الاجتماعية التي اوصلتهن إلى هذه المؤسسة التي لا يتمنى أن يقضي بها أحد باقي أيامه… و رغم ذلك تبقى النزيلات نساء و كل سنة و هن بألف خير..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *