أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » الرحامنة: مجموعة الجماعات الترابية الرحامنة تعقد دورتها العادية في جو من الهدوء

الرحامنة: مجموعة الجماعات الترابية الرحامنة تعقد دورتها العادية في جو من الهدوء

ترأس عبد الفتاح كمال رئيس مجموعة الجماعات الترابية الرحامنة أشغال الدورة العادية لشهر يونيو 2024 ، بحضور أعضاء المجلس. و تميزت هذه الدورة كباقي الدورات السابقة للمجموعة بتسير محكم لأطوار جلساتها وحنكة رئيسها الذي يحظى باجماع داخل المجلس.
و تميزت الدورة بنقاش هادئ و هادف لمختلف النقط المدرجة في هذه الجلسة، التي نوقشت فيها أربعة نقط بعد تلاوة ملخص الدورة السابقة و التقرير الإخباري حول أنشطة الرئيس، طبقا للمادة 104 من القانون التنظيمي .112.14
و خيم الجانب البيئي و التعليمي، على أشغال هذه الدورة من خلال التداول في نقطتين مهمتين تتعلق الأولى بالتداول بشأن عقد شراكات للتعاون بين المهتمين بالبيئة لترسيخ ثقافة بيئية و المحافظة عليها بالإقليم. و تتعلق النقطة الثانية  بالتداول بشأن إصلاح أو تجهيز البنايات بالمؤسسات التعليمية الممكن استغلالها في التعليم الأولى.

و خلال هذا اللقاء تم إلغاء مقررين متخدين من طرف المجلس في دورات سابقة و يتعلق الأمر بالمقرر عدد 84 بتاريخ 10 يونيو 2021 المتخد خلال دورة يونيو 2021 بتحويل اعتماد و  كذلك المقرر عدد 18 بتاريخ 15 شتنبر 2022 المتخذ خلال دورة شتنبر 2022 بتحويل اعتماد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *