الرئيسية » السلايدر » جمعية كوكب المتعلمين الرائدة في تقديم الدعم التربوي تستعرض حصيلتها…

جمعية كوكب المتعلمين الرائدة في تقديم الدعم التربوي تستعرض حصيلتها…

شهدت، خزانة عبد الله العروي، يومه الأحد، بجماعة صخور الرحامنة، صبيحة تربوية، من تنظيم  جمعية كوكب المتعلمين الرائدة في تقديم دروس الدعم و التقوية على صعيد إقليم الرحامنة، تحت شعار “ الدعم التربوي بالوسط القروي مدخل للتنمية البشرية وكسب جودة التعلمات وتكافؤ الفرص “.

و حضر هذا الحفل التربوي، كل من بحضور رئيس الدائرة، قائد قيادة الصخور، رئيس المجلس الجماعي بصخور الرحامنة ، ورئيس مصلحة العمل الاجتماعي بالرحامنة، و الأطر التربوية.

و خلال هذا الحفل، استعرض رئيس الجمعية، عبد الإله مطران، الخطوط العريضة للبرنامج الرائد للجمعية، مستعرضا بالمؤشرات التركيبة النتائج المحصل عليها و التي تشير إلى المجهودات الجبارة لمسايرة و تيسير التحصيل العلمي لفائدة تلاميذ و تلميذات في ربوع الإقليم الذي يتوج سنويا بالمراتب الأولى على الصعيد الوطني و الجهوي.

و قد انبهر الحضور، بالنتائج التي تم عرضها و التي ساهمت بشكل ملفت في تعزيز المنظومة التربوية عبر تقوية قدرات التلاميذ المتعثرين دراسيا، حيث تم اعتبار هذه التجربة التي حصدت التنويه من مختلف المكونات و المتدخلين في المجال التربوي، تجربة نموذجية و رائدة على المستوى الوطني و الجهوي و الإقليمي، عبر تظافر جهود، الجمعية المنفدة للبرنامج  و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و المديرية الإقليمية للتربية الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *