الرئيسية » السلايدر » الوالي شوراق و عامل الرحامنة يتفقّدان مشاريع تنموية

الوالي شوراق و عامل الرحامنة يتفقّدان مشاريع تنموية

حل والي مراكش أسفي فريد شوراق و عامل الرحامنة عزيز بوينيان و رئيس الجهة سمير كودار و الوفد المرافق لهم بمقر جماعة “أولاد عامر تيزمارين” بقيادة بوشان، يوم أمس الثلاثاء حيث قدم أمامهم عرض حول المشاريع المتعلقة ببرنامج التزود بالماء الشروب بدواوير جماعتي “أولاد عامر تيزمارين” و “بوشان” (2017 ـ 2023).

كما تم عرض المشاريع الطرقية، خاصة الطريق في طور الإنجاز الرابطة بين مركز جماعة “أولاد عامر تيزمارين” و دوار “المسناوي”، بالإضافة إلى الطريق التي تم إطلاقها و الرابطة بين مركزي جماعتي “بوشان” و “لبريكيين”.

            

        

بعد ذلك انتقل والي الجهة و عامل الرحامنة و رئيس الجهة إلى مركز جماعة بوشان، حيث قدم أمامهم عرض حول برنامج محاربة الفوارق المجالية و الاجتماعية المتعلقة بقطاعي الصحة و التعليم بالإقليم (2017 ـ 2023)، تلتها زيارة تفقدية إلى دار الطالبة بالجماعة نفسها، التي تم إحداثها، سابقا، بشراكة بين الجهة و الجماعة و المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

فكانت الوجهة المركز الثقافي بحي “القدس” بابن جرير، و ورش المركب الفيدرالي لكرة القدم بالمدينة الخضراء “مدينة محمد السادس”، الذي يجري إنجازه في إطار اتفاقية شراكة بين الجهة و الجامعة الملكية لكرة القدم و مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *