أخر الأخبار
الرئيسية » السلايدر » الرحامنة: مجموعة الجماعات الرحامنة تصادق على نقط جدول أعمال دورتها العادية

الرحامنة: مجموعة الجماعات الرحامنة تصادق على نقط جدول أعمال دورتها العادية

ترأس، رئيس مجموعة الجماعات الترابية الرحامنة، السيد كمال عبد الفتاح، أشغال عمالة اقليم الرحامنة أشغال الدورة العادية لشهر شتنبر 2023 لمجلس مجموعة الجماعات الترابية “الرحامنة”، بحضور عامل إقليم الرحامنة و الكاتب العام للعمالة و أعضاء المجلس و ممثلي قطاع الفلاحة و التربية و التعليم.

و قبل بداية أشغال الدورة تمت قراءة الفاتحة ترحما على أرواح ضحايا زلزال الحوز. ليتم بعد ذلك تلاوة  التقرير الإخباري لرئيس المجلس حول الأنشطة التي قام بها في إطار الصلاحيات المخولة له ” طبقا للمادة 104 من القانون التنظيمي112.14.

و خلال هذه الدورة التي أدارها السيد كمال عبد الفتاح باقتدار و حنكة نظرا للتجربة الكبيرة التي خبرها في تدبير الشأن العام، فقد تمت الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية السنة المالية 2024، بالإجماع.
و ا ستعدادا للموسم الفلاحي، فقد استمع المجلس لغرض المديرية الإقليمية للفلاحة بالرحامنة للموسم الفلاحي
2024/2023 حيث دافع رئيس المجلس عن الفلاحة و الفلاحين، مبديا استعداد المجلس للتدخل في بعض المجالات التي تعرف نقصا في المجال الفلاحي في حدود الإمكانيات المادية المتوفرة لمجموعة الجماعات، حيث تم خلال هذه النقطة برفع إلى توصية الجهات المعنية  بتوفير و  تجويد البذور المختارة.


و في الختام تمت دراسة ومناقشة وضعية دور الطالب والطالبة والداخليات بالإقليم، حيث أبدى المجلس استعداده الكامل  للتدخل في نطاق اختصاص مجموعة الجماعات فيما يتعلق بالتجهيز حسب الامكانيات المادية المتوفرة و المرصودة في هذا الشأن.

و في ختام أشغال الدورة  تمت تلاوة برقية الولاء و الإخلاص للسدة العالية بالله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *