الرئيسية » السلايدر » نصف مارطون ابن جرير الدولي يخلق الحدث..

نصف مارطون ابن جرير الدولي يخلق الحدث..

احتضنت عاصمة الرحامنة، يومه الأحد، فعاليات نصف المارطون الدولي لمدينة ابن جرير، المنظم من طرف نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى.

و قد عرف هذا المحفل الرياضي مشاركة كبيرة للعدائين و العداءات من مختلف الأعمار في مسافات 10 و 21 كيلومتر، و مشاركة دولية مهمة تمثلت في مشاركة 16 دولة من أوربا و بلدان جنوب الصحراء.

و خلال هذه التظاهرة و صلت  المنافسة الشرسة بين المتنافسين و المنافسات أشدها، حيث آلت المراتب الأولى للمسافات المتباري عليها للعدائين و العداءات المغاربة.

و تميزت نصف مارطون ابن جرير، بتنظيم محكم و جيد، و مشاركة فعالة مما جعلته ينافس أقوى السباقات  الدولية على الطريق التي تنظم بالمغرب.

و قد حضر هذا الحفل الرياضي، عامل إقليم الرحامنة، رئيسة المجلس الجماعي للرحامنة، و مدير موقع الكنتور، و الفعاليات المنتخبة و المدنية و الأمنية.

و في ختام هذا الملتقى الدولي، سلمت الجوائز و الميداليات على الفائزين بهذا الملتقى، كما تم تكريم كل من عامل الإقليم و رئيسة المجلس الجماعي و مدير موقع الكنتور، و جامعة محمد السادس، و  فعاليات رياضية قد رحلت إلى دار البقاء، بصمت بصمتها في تاريخ ألعاب القوى، و يتعلق الأمر بالمرحوم مصطفى الشرقاوي، مؤسس نادي أولمبيك ابن جرير لألعاب القوى، و العداءين السابقين بالنادي، محمد اشهوبي و أحمد أبو القاسم، و المدرب المقتدر بن الطيبي مصطفى.

وضربت اللجنة المنظمة، بعد نجاح هذه النسخة موعدا  السنة المقبلة مع نسخة جديدة أكثر تنقيحا و احترافية، و خاصة بعد إشادة المشاركين و المشاركات بهذه النسخة المبهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *