الرئيسية » السلايدر » السيدة بهية اليوسفي رئيسة جماعة ابن جرير في لقاءات لتبادل التجارب و الترافع من أجل تمويل مشاريع بالمدينة خلال فعاليات كوب 27 بشرم الشيخ .

السيدة بهية اليوسفي رئيسة جماعة ابن جرير في لقاءات لتبادل التجارب و الترافع من أجل تمويل مشاريع بالمدينة خلال فعاليات كوب 27 بشرم الشيخ .

تميزت مشاركة السيدة بهية لليوسفي رئيسة جماعة ابن جرير في فعاليات مؤتمر الامم المتحدة بشان تغير المناخ cop27 بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية الى جانب برنامجها الرسمي بكوب 27 بعدة لقاءات لتبادل التجارب بين عدة مدن مغربية و دولية .
كما كانت فرصة للسيدة الرئيسة للترافع حول مجموعة من اكراهات التنمية و البيئية بالمدينة و خاصة وادى بوشان و روافده عن طريق عرض الاكراهات الحالية على المسؤولين الحكوميين المغاربة و كذلك على مسؤولين بالمديرية العامة للجماعات الترابية اللذين تفاعلوا بإيجابية مع مرافعة السيدة الرئيسة و وافقوا على مد الجماعة بجميع أشكال الدعم المادي و التقني لحل مشاكل وادى بوشان و روافده.

كما تميزت أنشطة السيدة رئيسة جماعة ابن جرير بحضور لقاء رؤساء جماعات مغربية المشاركة بكوب 27 بممثلة شبكة الحكومات المحلية من اجل الإستدامة بافريقيا ICLEI اللتي تقدمت بعرض حول أهداف الشبكة و دورها في دعم الجماعات الافريقية لتطوير القدرات في مجال الطاقة الذكية اللتي يتم تنفيذها من خلال مشروع حلول الطاقة الذكية لافريقيا SESA.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *