الرئيسية » السلايدر » بلاغ إخباري: جمعية كنتة للتعاون والتنمية تنظم حملة للتعقيم بجماعة سكورة الحدرة

بلاغ إخباري: جمعية كنتة للتعاون والتنمية تنظم حملة للتعقيم بجماعة سكورة الحدرة

في إطار التدابير الاحترازية للسلامة الصحية للوقاية ،وبمناسبة الحملة الوطنية الطوعية والتطوعية لكافة المواطنين والمواطنات و دور جميع المؤسسات العمومية والتنظيمات المدنية والحكومية وغير الحكومية،للتصدي لجائحة وباء كورونا فايروس كوفيد19، تبعا للتوجيهات المولوية ،جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
نظمت جمعية كنتة للتعاون والتنمية ،بتنسيق مع السلطات المحلية لقيادة أولاد اتميم ،دائرة وإقليم الرحامنة ،عملية تعقيم وتعبئة ،همت دواوير أولاد زاد الناس والصمامدةو كنتة والحراكنة الغابة (ما يقارب 300كانون على مجال ترابي يشكل ما يقرب 10% من مساحة الجماعة الترابية ، في جو من المسؤولية وتجاوب كبيرين بين كل مكونات المجال المعني من سكان وساكنة و باقي الفعاليات المدنية والمساعدة اللامشروطة للسلطة المحلية بكل أطيافها و ألوانها.
و هي مناسبة بأن نحيي :
–فريق العمل للانخراط في فعلية العملية والتضحيات الجسام .
– باقي أعضاء الجمعية للمساندة. والفعاليات الجمعوية والتعاونية…الخ .
-نشطاء الشبكات الإجتماعية المتاحة بالإقليم.
-وسائل الإعلام العمومي و الإعلام الإلكتروني و الجرائد الإلكترونية
-السلطات العمومية والصحية والتعليمية والمنتخبة في تناسق تام مع السلطات الوصية على المستوى الوطني والجهوي والإقليمي والمحلي.
بالثناء العظيم والشكر الموفور لهؤلاء لتواجدهم المستمر في الواجهة الأمامية لمجابهة جائحة وباء كورونا فايروس كوفيد19.
وفي الأخير ،الدعوة للإنخراط والمشاركة والمساهمة بشكل تعاوني وتضامني للمزيد من رص الصفوف والإلتزام بتوجيهات السلطة العمومية والصحية للوقاية من وباء الجائحة.
وفي الأخير تبقى جمعية كنتة تنظيم ميسر وفاعل في إرساء مجموعة من السلوكات الفضلى للتنظيم أولا و الترافع الإيجابي ثانيا خدمة للصالح العام .
عن الجمعية
عبدالرحيم نكضا
الاحد 12 أبريل 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *