الرئيسية » البانر » نادي شباب ابن جرير: ديون ثقيلة و رئيس النادي.. الفريق يحارب

نادي شباب ابن جرير: ديون ثقيلة و رئيس النادي.. الفريق يحارب

عقد مكتب نادي شباب ابن جرير لكرة القدم، يوم أمس السبت، جمعه العام السنوي، الذي قدم خلاله حصيلته السنوية بتلاوته التقريرين المالي و الأدبي، أمام منخرطيه الذي استحسنوا أدائه و حصيلته خلال الموسم الرياضي الفارط.

و جاء التقرير المالي للنادي صادما و مبرزا  عن عمق الأزمة التي يعيشها الفريق الذي يحمل ثقلا ثقيلا كشفته قيمة الديون المتراكمة على الفريق و التي ناهزت 280 مليون سنتيم بعد صرف المداخيل التي تأتت من الجهات المانحة و التي وصلت إلى  7798150.00 درهم.

و خلال هذا اللقاء تمن المنخرطون النتائج الإيجابية التي حققها الفريق و اعتبرها أحدهم نتائج تأتت بمجهود خرافي للمكتب في ظل الإمكانيات المادية المتواضعة التي توفرها الجهات المانحة للفريق، و في ذات السياق وجه المنخرطون فوهات بنادقهم نحو المجمع الشريف للفوسفاط، لرفع الدعم  الهزيل المخصص للفريق أسوة بباقي الفرق التي تتواجد بالمدن الفوسفاطية. و كشف رئيس النادي  عبد الرزاق غفار خلال سرده مسيرة البحث عن موارد مالية إضافية عن طريق الاستشهار، واقعة غريبة خلال محطة مع الشركة العقارية جنان الخير التي أبدت رغبتها في الاستشهار قبل أن يتبخر هذا الحلم، ليكشف أن هناك آياد خفية من مسؤول حاربت هذه التجربة، و وجه حينها رئيس النادي صرخة مدوية مفادها أن النادي يحارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *