الرئيسية » Featured » فريق شباب ابن جرير لكرة القدم يقترب من النكبة

فريق شباب ابن جرير لكرة القدم يقترب من النكبة

مني فريق شباب ابن جرير لكرة القدم بهزيمة نكراء داخل ميدانه بهدفين لصفر أمام فريق الاتحاد الزموري للخميسات عقب المباراة التي أجريت مساء اليوم بالملعب البلدي بابن جرير.  و نزلت هذه الهزيمة كالصاعقة معمقة جراح محبي الفريق الرحماني الذي ما فتئ يمني النفس بانتصارات داخل الميدان في كل مرة يستقبل فيها إحدى الفرق، لكن جرت الرياح بما لم تشتهيه رغبة المحبين.

خسارة الفريق الأول بالإقليم، هوت به إلى الرتبة 11 ب 13 نقطة و التي لا تفصله عن مؤخرة الترتيب سوى خمسة فرق، مما ينذر بالكارثة في حالة توالي الهزائم في القادم من المباريات.

تتوالى اخفاقات الفريق و الجمهور يموج في بحور التخمينات و المكتب المسير يلزم الصمت،  و يستنكف عن تنوير الرأي العام التي يستشيط غضبا، بمسببات تقهقر مستواه الفني و التقني و مخر عباب مؤخرة الترتيب. بعض المتتبعين عزوا  النتائج السلبية التي بات يحصدها الفريق إلى العامل المادي، في حين رأت فئة أخرى بأن هذا العذر لا يبرر النتائج السلبية، ما دام المكتب المسير سيتوصل بمساهمات الجهات المانحة في آجالها المعتادة، متسائلين عن الروح القتالية التي اتسم بها الفريق الرحماني أيام السنوات العجاف حيث لم تكن جهات مانحة كاليوم و كان يلعب أدوارا طلائعية بميزانية هزيلة نصيب الأسد فيها من. مساهمات المتعاطفين و المحبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *