أخر الأخبار
الرئيسية » 24 ساعة » الحموشي يوقف الضابط “السكران” بعد إشهار مسدسه الوظيفي تحت تأثير الكحول
Visitez Example.com

الحموشي يوقف الضابط “السكران” بعد إشهار مسدسه الوظيفي تحت تأثير الكحول

 أوقفت المديرية العامة للأمن الوطني، ضابط شرطة يعمل بولاية أمن الرباط من مهامه، بسبب إشهاره لمسدسه الوظيفي في وجه نادل بنادي ليلي، بمدينة تمارة، تحت تأثير الكحول.

و حسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، فغن الضابط المذكور ارتكب”تجاوزات  جسيمة بأحد المحلات العمومية بمنطقة الهرهورة بضواحي مدينة الرباط، مما يتنافى مع أخلاقيات المهنة الشرطية، و ضوابط الانضباط و التحفظ و الاستقامة المفروضة في موظفي الأمن الوطني مما استدعى توقيفه عن العمل و إخضاعه لبحث دقيق لترتيب المسؤوليات التأديبية اللازمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *