
أوقفت المديرية العامة للأمن الوطني، ضابط شرطة يعمل بولاية أمن الرباط من مهامه، بسبب إشهاره لمسدسه الوظيفي في وجه نادل بنادي ليلي، بمدينة تمارة، تحت تأثير الكحول.
و حسب بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، فغن الضابط المذكور ارتكب”تجاوزات جسيمة بأحد المحلات العمومية بمنطقة الهرهورة بضواحي مدينة الرباط، مما يتنافى مع أخلاقيات المهنة الشرطية، و ضوابط الانضباط و التحفظ و الاستقامة المفروضة في موظفي الأمن الوطني مما استدعى توقيفه عن العمل و إخضاعه لبحث دقيق لترتيب المسؤوليات التأديبية اللازمة”.
فجر بريس