صادف رواد الشبكة العنكبوتية، بمحض الصدفة بوابة الكترونية خاصة بالجماعة الحضرية لابن جرير، تسبح في عالم الانترنت، دون همس و حس و دون سابق إشعار، و تضم البوابة بين طياتها كلمة للرئيس نابعة من إيمانه بدور التواصل مع الساكنة بكل أشكال الفرص المتاحة و من بينها هذه البوابة، بعد انتشار صفحته الفايسبوكية في فضاء التواصل الاجتماعي. و الغريب في الأمر كما تساءل عنه بعض المتتبعين للشان الإعلامي، ما هو السر وراء الصمت المطبق على إطلاق هذه البوابة؟ رغم أنه لم يتم إدراج أية نقطة تتعلق بإنشاء بوابة إلكترونية خاصة بالجماعة الحضرية لابن جرير في أي دورة من دورات المجلس و المصادقة عليها، على خلاف خلية الإعلام و التواصل التي تمت المصادقة عليها في أولى دورات المجلس الحالي حينما كان فؤاد عالي الهمة رئيسا على البلدية ، و التي لم يكتب لها النجاح، حينما حور أهدافها الاختلاف حول ماهيتها أهي خلية إدارية أم سياسية، لتكون الكلمة للسياسيين و تنفجر، من هنا يتساءل المتتبعون هل سيعيد التاريخ نفسه و تنفجر البوابة كما انفجرت الخلية؟
فجر بريس
