على إثر ما تعرض له عضو مكتب أطاك ابن جرير، سعد الله الحنفي، من اعتداء من طرف عناصر أمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن، أصدرت المجموعة المحلية أطاك المغرب ابن جرير، بيانا تنديديا، تندد فيه بالممارسات القمعية الجبانة كما وصفها البيان، للشرطة في حق مناضلها، و الذي اعتبرته زيفا لشعارات العهد الجديد. و ننشر البيان كما توصلنا به:
فجر بريس
