أخر الأخبار
الرئيسية » مختصرات » طبيبة بالمستشفى الاقليمي بابن جرير تغلق عليها غرفتها و تترك عائلة متوفي تنتظر “البرد”
Visitez Example.com

طبيبة بالمستشفى الاقليمي بابن جرير تغلق عليها غرفتها و تترك عائلة متوفي تنتظر “البرد”

 

وقعت صباح أول أمس، حادثة سير مميتة بالطريق السيار و تحديدا بالنقطة الكيلومترية رقم 129، بين صخور الرحامنة و مدينة ابن جرير، أسفرت عن وفاة رب أسرة، فيما نجت زوجته و أبناءه. حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بابن جرير، و الذي التحقت به عائلته متجشمة عناء السفر الممزوج بمظاهر الحزن و الصدمة، حيث تمت إجراءات نقل الجثة بشكل سريع من قبل النيابة العامة بابتدائية ابن جرير، إلا أن توقفت الأمور عند الساعة الواحدة و النصف زوالا، بشكل مثير للجدل، عند الطبيبة المداومة بالمستعجلات، التي أغلقت عليها باب غرفتها و تركت العائلة المكلومة في انتظارها، زهاء ساعة من الزمن حسب ما أكدته مصادرنا، دون أن تدلي بمبرر هذا التصرف الذي أجج عليها غضب العائلة، إلى أن تدخل ذو النيات الحسنة لإصلاح ذات البين. و للإشارة فالطبيبة كانت في وقت سابق، محط شكاية قدمت من طرف العصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان إلى النائب الإقليمي لوزارة الصحة، على خلفية امتناعها عن تقديم مساعدة لشخص في حالة خطر، و القصة الكاملة كتبت على صفحات بلاد بريس، يوم 25ماي 2013، في مقال بتصنيف “أخبار الجماعات” تحت عنوان ” تمرد طبيبة و ممرضة على تعليمات مدير المستشفى المحلي لابن جرير، كاد أن يضع مريضة قاب قوسين أو أدنى من هلاك محقق”.

اعتبر العديد من المواطنين ما جرى احتقار للإنسانية بما تحمله الكلمة من معنى، مكتفين بالتنديد القلبي الذي يعتصر قلوبهم على واقع مرير يعيشه المستشفى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *