عبر مجموعة من حراس الأمن الخاص و خادمات النظافة بالمستشفى الإقليمي بابن جرير، عن امتعاضهم من سلوك الشركة المشغلة في إطار التدبير المفوض، التي تلكأت في صرف مستحقاتهم و رواتبهم لأزيد من شهرين، حيث علمت فجر بريس من مصادر متطابقة أن الشركة المشغلة أنهت العلاقة التعاقدية مع إدارة المستشفى و أخذت مستحقاتها و طارت دون أي أثر، تاركة أزيد من 20 مستخدما و مستخدمة تحت رحمة الانتظارية، حيث ظلت هواتف مسؤولي الشركة مقفلة، لتوصد بذلك كل محاولات للاتصال بهم من أجل حل هذه المشكلة ، مسببة صدمة كبيرة و اندهاش بالغ في صفوف المستخدمين الذين ينتظرون رواتبهم ببالغ الصبر، و ما زاد شكوك المستخدمين الذين باتت رواتبهم قريبة من خبر كان، هو إبرام إدارة المستشفى صفقة جديدة مع شركة جديدة من مدينة سلا. فيا ترى من سيتكلف بدفع رواتب هؤلاء المستخدمين الذين يتجشمون أعباء أسر باتت قريبة من طرق أبواب التسول؟
فجر بريس
