طالب النائب البرلماني عن دائرة الرحامنة عبد اللطيف الزعيم، عضو فريق الأصالة و المعاصرة، وزير التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة،خلال الجلسة الشفوية بالبرلمان يومه الاثنين، بدعم دور الطالب و الطالبة التي تقوم دورا هاما و بارزاقها في محاربة الهدر المدرسي و تشجيع التمدرس بالوسط القروي و خاصة الفتاة القروية.
وزاد النائب البرلماني، أن الوزارة غائبة عن دعم هذه الدور التي تعتمد في تمويلها على دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و الجماعات الترابية، الذي يبقى دعمها هزيلا لا يجعلها تقوم بدورها كاملة.
متمنيا أن تحظى هذه الدور بالعناية اللازمة من طرف الوزارة في هذه الولاية الحكومية لتقوم بأدوارها و تنصف الفتاة القروية لتلج حقها في التمدرس و التعليم.
كتبه: عبد الكريم قوقي
فجر بريس